كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

النصر  السعودي يحتفي بتتويج حمد الله كأفضل هداف في دوري أبطال أسيا

النصر السعودي يحتفي بتتويج حمد الله كأفضل هداف في دوري أبطال أسيا

السعودية, منذ 3 عام و 4 شهر هيئة التحرير

احتفى نادي النصر، بنجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، بعد فوزه بجائزة هداف دوري أبطال آسيا نسخة 2020، التي اختتمت اليوم السبت.

وحصد حمد الله صاحب الـ30 عاما، الجائزة برصيد 7 أهداف، رغم تساويه مع البرازيلي جونيور نيجراو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، ولكنه فاز بها لأنه لعب عدد دقائق أقل، وبات أول لاعب مغربي يفوز بالجائزة.

وغرد النصر، عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "الهـداف يواصل حصد الأرقام.. عبد الرزاق حمد الله هداف دوري أبطال آسيا 2020.. حمد الله هداف آسيا"، وسط تفاعل كبير من الجماهير.

 

ووجه ناصر الفهد لاعب النصر والمنتخب السعودي السابق، رسالة لحمد الله، قائلا: "حصول نجمنا عبد الرزاق حمد الله على هداف دوري أبطال آسيا هو امتداد لمستوياته المميزه وتألقه مع النصر، نتمنى أن تكون الجائزة محفز لحمد الله للعودة لمستواه المعروف المقرون بالاحترام والتعاون مع زملاءه".

 

من جانبه، واصل النصر اليوم السبت، تدريباته اليومية استعدادا لملاقاة نظيره الباطن، مساء الاثنين المقبل، على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، ضمن الجولة التاسعة للدوري السعودي للمحترفين.

واشتملت الحصة التدريبية التي قادها البرتغالي روي فيتوريا، على تدريبات لياقية متنوعة، وجمل تكتيكية مختلفة، واختتمها بمناورة على منتصف الملعب، وسط حضور ومتابعة لرئيس العالمي صفوان السويكت.

كما واصل الثنائي أيمن يحيى وعبدالمجيد الصليهم، برامجهم التأهيلية للتعافي من الإصابة.