كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد السعودي توقف رونالدو و تغرمه

لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد السعودي توقف رونالدو و تغرمه

السعودية, منذ 1 شهر و 29 أيام هيئة التحرير

قامت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الويم الأربعاء، بإصداء عقوبة التوقيف في حق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، لمباراة واحدة، مع تغريمه 10 آلاف دولار، بسبب ردة فعله أمام جماهير الشباب، فى الجولة 21 من الدوري السعودي. 


وكان كريستيانو رونالدو قد رد على هتافات جماهير الشباب في مواجهة الفريقين قبل أيام، بإشارة غير اتبرتها لجنة الأخلاقيات بالسعودية أنها حركة لا أخلاقية مثيرة للجدل.

 

وسيغيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النصر، فى مواجهة نظيره فريق الحزم، والمقرر لها مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي. 

 

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر على طلب الإفادة الذي تلقاه لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن الحركة غير الأخلاقية التي قام بها الدون في مباراة العالمي والشباب بالدوري السعودي.

 

وقال رونالدو في رده على لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي بحسب صحيفة الرياضية السعودية "أحترم كل الأندية، وما قمت به في اللقطة المذكورة أمام الشباب يعبر عن القوة والانتصار وليس مشينا واعتدنا عليه في أوروبا".

 

وتابعت الصحيفة، رفض رونالدو 39 عامًا في إفادته الاتهام الموجه إليه بـ"أدائه حركة مشينة" أمام جماهير الشباب نهاية المواجهة، التى جرت الأحد الماضي، على ملعب نادي الشباب في الرياض، وانتهت صفراء 3ـ2، ضمن جولة "يوم التأسيس" الـ21 من الدوري السعودي.