كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كهربا يرفض البقاء ويفضل الدوري السعودي مجددا

كهربا يرفض البقاء ويفضل الدوري السعودي مجددا

مصر, منذ 5 عام و 0 شهر هيئة التحرير
أفصحت مصادر من داخل نادي الزمالك المصري، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، طلب الخروج من النادي الأبيض، رافضاً فكرة البقاء داخل جدران الزمالك أو الدوري المصري بدءا من الموسم المقبل، خاصة بعد أن غادر دكة البدلاء بطريقة غريبة، إثر تغييره يوم أمس في مباراة الزمالك وسموحة، وفى ظل أزمة تعديل عقده مع الزمالك، وعدم موافقة مسؤولي النادي على منح اللاعب المبلغ الذى يطلبه والذى يصل إلى 15 مليون جنيه مصري سنويا.

وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أنه أجرى اتفاقا بينه وبين اللاعب وأحد الأندية السعودية، يقضي بعودة كهربا مرة أخرى للدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه لم يتم بعد تحديد مدة العقد وتفاصيله.

وحسب تقارير صحفية مصرية، فإن رئيس الزمالك رفض الإفصاح عن هوية النادي الذي سينتقل إليه كهربا، حتى تكتمل المفاوضات والوصول إلى اتفاق نهائي يرضي جميع الأطراف، إلا أن مصادر قريبة من اللاعب، أكدت أن كهربا تلقى اتصالات مؤخرا من مسؤولي نادي الشباب السعودي لضمه مطلع الموسم المقبل ورحب اللاعب بالعرض، كما طالب مسؤولي الشباب السعودي بالتواصل مع رئيس الزمالك لإتمام الاتفاق بشكل نهائى.

جدير بالذكر أن كهربا سبق وحمل ألوان نادي الاتحاد السعودي، وحصل مع النادي على بطولتين، كما سجل خلال تواجده مع النادي السعودي 24 هدفاً في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة العميد.