كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

هل يتخلى الاتحاد السعودي عن حمد لله بعد التوقيع لبنزيمة؟

هل يتخلى الاتحاد السعودي عن حمد لله بعد التوقيع لبنزيمة؟

السعودية, منذ 10 شهر و 21 أيام هيئة التحرير

أفادت تقارير صحفية سعودية بأن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد السعودي، يتجه نحو الرحيل عن الفريق، وذلك بسبب انضمام النجم الفرنسي والمهاجم السابق لريال مدريد كريم بنزيما إلى فريق الاتحاد.

 

وتشير المعلومات الواردة إلى أن بنزيما سينضم لصفوف الاتحاد بعقد يمتد لموسمين حتى عام 2025، مع إمكانية التمديد لعام إضافي، ومن المتوقع أن يستقيل بنزيما من جماهير ريال مدريد قبل السفر إلى السعودية.

 

وأكد الإعلامي السعودي بندر المطيري عبر حسابه في تويتر أن عبد الرزاق حمد الله خارج حسابات فريق الاتحاد بعد التأكيد على انتقال كريم بنزيما.

 

وسبق، أن أعلن فريق ريال مدريد في بيان رسمي مساء الأحد عن رحيل بنزيما بعد انتهاء عقده مع الفريق، وبهذا يكون قد اختتم مسيرة ناجحة استمرت 14 عامًا مع الفريق الأبيض.

 

وحقق حمد الله لقب هداف الدوري السعودي في الموسم الحالي 2022-2023 للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سجل 21 هدفًا، بفارق هدف واحد فقط عن البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر، وبفارق هدفين عن النيجيري أوديون إيغالو مهاجم الهلال.

 

من الجدير بالذكر أن حمد الله انضم إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022 بعد فسخ عقده مع النصر، حيث لعب لصالح الفريق "العالمي" لمدة ثلاثة مواسم.

شيماء القوري الجبلي