كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

خليلوزيتش يخرج عن صمته بخصوص مباراة المغرب ضد مصر "حققت الفوز بالغش"

خليلوزيتش يخرج عن صمته بخصوص مباراة المغرب ضد مصر "حققت الفوز بالغش"

مصر, المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة تحرير

تطرق الناخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش لعدة نقاط مهمة في الندوة التي عقدها اليوم بالمركز الرياضي محمد السادس بالمعمورة بعد الإقصاء الذي تعرض له المنتخب المغربي أمام نظيره المصري.

وقال خليلوزيتش بخصوص تغيرت بوفال: "قمت بتغيير بوفال لأني رأيت أنه تعب في الشوط الثاني وخسر مجموعة من الكرات الثنائية".

أمام بخصوص حكيم زياش: "قال خليلوزيتش فقد سامحته لمرتين إلا أنه عاد ليكرر نفس الأفعال و لم تعد هناك إمكانية مسامحته لمرة أخرى لأن الإحترام أساس كل شيء وهو لم يعد يحترم".

وبخصوص إقحام منير الحدادي في مباراة مصيرية قال: "اخترت الحدادي لأنه كان أكثر جاهزية كما احتجنا للتقنية أمام دفاع مصر".

وقال مدرب المنتخب المغربي أن المنتخب المصري تفوقت على المنتخب المغربي بالغش و العدوانية و التدخلات القوية فوق أرضية الملعب وهو ما جعله يكسب مباراة حاسمة بطريقة غير مشروعة.
أمام بخصوص تقييمه للمستوى الذي قدمه المنتخب المغربي في "كان" الكاميرون" قال خليلوزيتش: "قدمنا مستوى جيد في كأس أمم إفريقيا و إذا كنتم تريدن مغادرتي فأنا مستعد للمغادرة".

وبخصوص مباراة كأس العالم قال خليلوزيتش "أطمح لقيادة المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم وتنتظرنا مباراة مهمة أمام الكونغو يجب أن نكون في مستوى تطلعات المغاربة".

للإشارة فقد أكد خليلوزيتش أن فوزي لقجع قدم كل الدعم كما قدم كل شيء يجب تقديمه للمنتخب الوطني المغربي من أجل تحقيق نتائج جيدة ولا يجب محاسبته بل يجب محابته لأنه يبقى المسؤول الأول عن المنتخب الوطني المغربي.