كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الهلال السعودي يرفع من قيمة العرض المقدم لـ الأرجنتيني ميسي إلى 1.5 مليار دولار أمريكي

الهلال السعودي يرفع من قيمة العرض المقدم لـ الأرجنتيني ميسي إلى 1.5 مليار دولار أمريكي

السعودية, منذ 10 شهر و 20 أيام هيئة التحرير

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي قررت الزيادة في عرضها المقدم للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللحظات الأخيرة، حيث بلغت قيمة العرض 1.5 مليار يورو لمدة ثلاث سنوات، أي ما يعادل 500 مليون يورو سنويًا. 

 

ويأتي هذا القرار بعد أن تأكد اختيار ميسي الانتقال إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي. 

 

ويُعتبر هذا العرض الضخم من الهلال السعودي محاولة قوية لاستقطاب أحد أفضل اللاعبين في العالم وتعزيز مكانته في الساحة الكروية العالمية. 

 

ووفقًا لما أكدته الإعلامية "هيلينا كونديس" على حسابها في "تويتر"، فإن الهلال قدم عرضًا "أخيرًا" لضم ميسي، وبلغت قيمته 500 مليون يورو للموسم الواحد.

 

وتابعت: "الهلال يقوم بمحاولة أخيرة لضم ميسي. قدموا له عرضًا في السعودية بقيمة 1.5 مليار يورو لمدة 3 مواسم. أي 500 مليون يورو للموسم."

 

وأكملت قائلة: "عندما رأى مسؤولو الهلال أن ميسي قد اختار ميامي، أصيبوا بالصدمة. هذا هو آخر ما وصلني من المملكة العربية السعودية"..

 

ومن المتوقع أن يكون هذا العرض محل اهتمام كبير من قبل ميسي ووكيله وقد يؤدي إلى مفاوضات مكثفة بين الأطراف المعنية لتحقيق صفقة تاريخية في عالم كرة القدم. إذا تم التوصل إلى اتفاق نهائي، فإن انتقال ميسي إلى الهلال سيكون حدثًا كرويًا هامًا وسيجعل النادي السعودي محط أنظار العالم بأكمله.

شيماء القوري الجبلي