كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

فينيسيوس : بنزيمة أكثر من ساعدني و خائف من هازارد

فينيسيوس : بنزيمة أكثر من ساعدني و خائف من هازارد

إسبانيا, منذ 4 عام و 9 شهر هيئة التحرير
تحدث الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، عن تطوره منذ انضمامه للملكي والاستفادة الكبيرة من لاعبي الفريق وخبرتهم، إضافة إلى المعاناة التي سيواجهها من أجل المشاركة مع الميرنجي في الموسم الجديد، بعد التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد من صفوف تشيلسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحاته لصحيفة "ماركا": "حين أتيت إلى ريال مدريد كنت لاعبًا مختلفًا تمامًا عما أنا عليه حاليًا، وتعلمت الكثير من الجهاز الفني والنادي وكل مدرب عملت معه، وتطورت تكتيكيًا وأصبحت أفقد الكرة بشكل أقل، ولدي المزيد من الهدوء في اللعب".

وعن الاختلاف بين كرة القدم في البرازيل وإسبانيا، أوضح: "في إسبانيا الفريق يعمل بشكل أكبر مع الكرة، والخصم يلعب بجماعية أكبر".

وأضاف: "في التدريبات في ريال مدريد لا أحد يريد أن يخسر، وكل لاعب يريد أن يتحسن كل يوم، ورغم أن سيرجيو راموس وبنزيما تخطوا حاجز الـ30 عاما إلا أنهما يعملان أكثر من باقي اللاعبين، ولأنهما لاعبين مختلفين يسجلان الكثير من الأهداف".

وتابع: "بنزيما منذ اليوم الأول لي في الفريق نصحني وساعدني، وهو دائمًا يُفكر في الآخرين، وفعل كل شيء ممكن لمساعدتي".

وعن فرصه في المشاركة مع الفريق في الموسم المقبل، بعد التعاقده مع البلجيكي إدين هازارد، قال: "سأواجه الكثير من الصعوبات في اللعب، لكنها ليست مشكلة بالنسبة لي، وكل القرارات بيد زيدان".