كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد حصة الملاكمة .. إدارة ميونخ تتفهم اعتذار لاعبيها

بعد حصة الملاكمة .. إدارة ميونخ تتفهم اعتذار لاعبيها

ألمانيا, منذ 5 عام و 0 شهر وكالات
أكد الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ، اليوم الجمعة، أن لاعبيه البولندي روبرت ليفاندوفسكي والفرنسي كينغسلي كومان اعتذرا بعد الإشكال الذي وقع بينهما خلال حصة تدريبية.

وأكد كوفاتش في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، على أنه تحدث مع اللاعبين في أعقاب الحصة التدريبية، مضيفا : "لقد تبادلنا الحديث نحن الثلاثة، اعتذر اللاعبان وأبديا أسفهما، ولن يتم فرض عقوبة مالية عليهما من قبل إدارة النادي ... لقد تم طي صفحة هذا الحادث".

وردا على سؤال عن أسباب الإشكال بين لاعبي الفريق الباحث عن لقبه السابع تواليا في البوندسليغا، لم يقدم كوفاتش إجابة صريحة، مكتفيا بالقول: "التدريب.. المشاعر، لا يمكننا أن نرى الأمور بمنظار إيجابي ... وها نحن ما زلنا على قيد الحياة"!

وطلب من الصحفيين عدم الاستفسار عن الحادث، والتركيز على مباراة الأحد ضد المضيف فورتونا دوسلدورف في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني.

هذا وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أمس الخميس، أن إشكالا حادا تخلله تبادل للكمات وقع بين مهاجمي الفريق البافاري خلال حصة تدريبية، بعد توجيه ليفاندوفسكي انتقادات إلى زميله الفرنسي ، قبل أن يتدخل عدد من زملائهما للفصل بينهما.