الدوري الإنجليزي الممتاز

كونتي: علينا قتل الخصم.. وننتظر أخطاء يوفنتوس ولاتسيو

كونتي: علينا قتل الخصم.. وننتظر أخطاء يوفنتوس ولاتسيو

إيطاليا منذ 17 أيام و 6 ساعة هيئة التحرير

أكد أنطونيو كونتي أن إنتر ميلان مازال في سباق المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بعد فوزه على سامبدوريا 2-1.

قال كونتي في مؤتمره الصحفي: "في هذا المساء، لم يكن لدينا خيار سوى تحقيق النصر حتى نتمكن من سد الفجوة إلى ست نقاط (مع المتصدر يوفنتوس)".

وأضاف: "نحن نعزز الأمل في أن نتمكن من تحقيق شيء غير عادي، صحيح أنه كان بإمكاننا حسم المباراة مبكرًا ببذل المزيد من الفرص، ولكن استسلمنا في محاولة سامبدوريا الأولى وشعرنا بالقلق قليلاً، لقد كان أداءً جيدًا على أي حال".

وأكد كونتي: "أكرر، إنها ليست مشكلة تتعلق باللياقة البدنية، ولكن عندما تكون لدينا فرص للتسجيل ولا نغتنمها، وهو ما حدث أيضًا في كأس إيطاليا مع نابولي".

وواصل مدرب إنتر ميلان: "آمل أن تساعدنا هذه الألعاب في إدراك أننا يجب أن نقتل الخصم - بالمعنى الرياضي - وأن نقتل اللعبة عندما تتاح لنا الفرصة".

وعن دور إيركسن خلف لوكاكو ولاوتارو، أوضح كونتي: "يجب أن نستمر في استخدام هذه الحلول الجديدة، كان لدينا المزيد من الوقت للعمل مع إيركسن، سواء من الناحية التكتيكية أو البدنية، أثناء فترة الحجر استقر، ولكن يجب أن يكون أكثر تصميمًا، ويسجل المزيد من الأهداف".

واستطرد كونتي: "نحن على بعد ست نقاط من القمة مع 12 جولة قادمة، لا يوجد هامش للخطأ، في حين أن لاتسيو ويوفنتوس يمكن أن يرتكبوا أخطاءً غريبة".

وأتم: "لهذا السبب نحتاج لأن نكون أكثر ضراوة وشدة أمام المرمى، لأنه مع هجوم قوي يمكننا بعد ذلك الاسترخاء".