كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

كولن يسقط في فخ التعادل أمام ماينتس

كولن يسقط في فخ التعادل أمام ماينتس

ألمانيا, منذ 3 عام و 11 شهر هيئة التحرير

لا غالب ولا مغلوب بين كولن وضيفه ماينتس في المرحلة 26 من الدوري الألماني.

فرّط كولن بتقدمه بهدفين نظيفين أمام ضيفه ماينتس وسقط في فخ التعادل 2-2 الأحد في أولى مباريات الفريقين بعد استئناف الدوري الألماني لكرة القدم نشاطه بعد توقف شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن المرحلة السادسة والعشرين.

وتقدم كولن بهدفين لمارك أوث (6 من ركلة جزاء) والنمسوي فلوريان كاينتس (53)، ورد الضيوف بهدفي النيجيري تايوو أوونيي(61) والكاميروني بيار كوندي مالونغ (72).

وسنحت فرصة للضيوف لمعادلة النتيجة بعدما تلاعب النمسوي كريم أونيسيوو باللاعبين داخل المنطقة قبل أن يمرر الكرة الى الهولندي جان بول بويتيس الا ان تسديدته ارتدت من الدفاع بجانب القائم (12).

وأظهر أونيسيوو خطورته مجددا عندما سدد كرة بيسراه أبعدها الحارس تيمو هورن بأنامله (29).

وعزز كاينتس تقدم الفريق المضيف الواقع في شرق البلاد برأسية خاطفة على القائم الثاني بعد عرضية متقنة عن الجهة اليمنى من البديل دومينيك دريكسلير (53).

وبعد خمس دقائق على دخوله بديلا، قلص أوونيي المعار من ليفربول الانكليزي منذ آب/أغسطس 2019، النتيجة للضيوف عندما تلقى عرضية زاحفة عن الجهة اليمنى من ريدلي باكو، غمزها في المرمى مسجلا باكورة أهدافه في البوندسليغا (61).

وعادل مالونغ النتيجة لماينتس بعدما توغل بمفرده داخل المنطقة وسط هشاشة دفاعية مفاجئة للاعبي كولن، قبل أن يسدد كرة زاحفة على يسار الحارس مسجلا هدفه الثالث هذا الموسم (72).