كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

غموض إشراك سكومة في المباريات يثير ضجة بين جماهير الوداد الرياضي

غموض إشراك سكومة في المباريات يثير ضجة بين جماهير الوداد الرياضي

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

أعلنت مصادر خاصة لموقع "كوورة لايف" أن غياب الوافد الجديد على صفوف الوداد الرياضي، أيوب سكومة، عن تداريب الفريق مستمرة بداعي عدم شفائه كليا من الإصابة التي ألمت به.

 

فيما أكدت مجموعة من الأخبار الرائجة أن سكومة ليس على وفاق مع إدارة النادي، منذ إحالته على اللجنة التأديبية للأخير، بسبب مغادرته لمقر إقامة الفريق خلال المعسكر الإعدادي للمجموعة الودادية قبل انطلاق الموسم الرياضي الحالي في  مدينة مراكش.

 

وكانت مجموعة من التعاليق على مواقع التواصل الإجتماعي، تتحدث عن سبب غياب اللاعب قد تكون له علاقة بالخلاف الحاصل، وليس لعدم شفائه من الإصابة، علما أن الطاقم التقني أكد في تقرير مفصل أن اللاعب بصحة جيدية، بعدما أظهرت الفحوصات التي خضع لها شفاءه التام.

 

الشيء الذي جعل رئيس الفريق سعيد الناصيري يتدخل على الخط، ويستدعي اللاعب أمس السبت ليعقد معه اجتماع خاص، أكد فيه اللاعب أنه يحس ببعض الألام، الشيء الذي يلزمه بعض الراحة.

 

وبعد نهاية الإجتماع أكدت مصادر "موقع كوورة للايف" أن الناصيري طالب الطاقم الطبي من إعادة إجراء فحوصات أكثر دقة للاعب من أجل التأكد من حالته الصحية و متابعته و الإعتناء به.

 

جدير بالذكر، أن أيوب سكومة عاد لصفوف فريقه الأم في “الميركاتو” الصيفي قادما من الفتح الرياضي، لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ التحاقه بالأحمر.