كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد فوز الجيش و الرجاء و على بعد 6 جولات فقط من نهاية الموسم، من سيحسم اللقب

بعد فوز الجيش و الرجاء و على بعد 6 جولات فقط من نهاية الموسم، من سيحسم اللقب

المغرب, منذ 1 شهر و 11 أيام فؤاد السنوسي

واصل كل من الجيش الملكي، متصدر الدوري الإحترافي إنوي، و وصيف سلم الترتيب الرجاء الرياضي، السير بخطى ثابتة، على سكة الإنتصارات، فيما يبقى الرجاء منتظرا هفوة من فريق العاصمة.

 

 و استضاف نادي الرجاء البيضاوي، نادي شباب السوالم الرياضي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب الجولة 24 من منافسات البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول.

 

و شهدت المباراة فوز الفريق الأخضر، على حساب ضيفه بثلاثية مقابل هدف واحد، افتتح التسجيل في الدقيقة 44’ لاعب الرجاء المهدي موهوب، فيما جاء الهدف الثاني و الثالث عن طريق اللاعبين يسري بورزوق و آدم النفاتي في الدقيقتين 84’ و 90'، و حمل هدف تقليص الفارق لفائدة الضيوف توقيع حسين رحيمي في الدقيقة 90’ من عمر المباراة.

 

و في الجهة المقابلة تنقل فريق أولمبيك آسفي إلى مدينة القنيطرة، لملاقاة، الجيش الملكي في القمة التي احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب نفس الجولة المذكورة سلفا.

 

و فاز العساكر، بهدف نظيف، جاء عن طريق الإڤواري لامين دياكيتي في الدقيقة 54’، لتنتهي المباراة على نفس النتيجة، و يقتنص بها المستضيف الفوز السابع تواليا.

 

جدير بالذكر، أن الرجاء تفصله أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي، برصيد 54 نقطة فيما يتربع الجيش على القمة ب 58 نقطة، و بنفس عدد المباريات لكلا الفريقين.