كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

عروض من سعودية للإستفادة من خدمات حارس الرجاء أنس الزنيتي

عروض من سعودية للإستفادة من خدمات حارس الرجاء أنس الزنيتي

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

يعود أنس الزنيتي، حارس مرمى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم،إلى الواجهة مرة أخرى بعد أن أبدى ناديين سعوديين رغبتهما، بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الفترة الأخيرة، كواحد من أفضل حراس المرمى على المستوى الوطني.

 

و تواصلت إدارة أحد الأندية السعودية مع حامي عرين “النسور” خلال الساعات القليلة الماضية، عن طريق وكيل لاعبين سعودي، وقدمت له عرضا للظفر بخدماته بداية من “المركاتو” الصيفي المقبل.

 

ووفق المصادر نفسها، فإن النادي المذكور قدم عرضا للزنيتي يمتد لموسمين بقيمة 600 مليون سنتيم للسنة، غير أن الحارس الرجاوي طالب بمبلغ أكبر قبل أن يدخل وكيله على الخط، وهو ما لم يرُق مسؤولي النادي، الذين أوقفوا المفاوضات في الوقت الراهن، في انتظار ما ستجود به الأيام القليلة المقبلة، علما أن هناك ناديا سعوديا آخر يُخطط للتعاقد معه.

 

وقد سبق لمسؤولين بالرجاء أن طالبوا من الزنيتي في وقت سابق تمديد مقامه مع الفريق “الأخضر” ووعدوه بصرف مستحقاته العالقة في ذمة النادي دفعة واحدة، قبل تجديد العقد، بالإضافة إلى تسلمه مبلغا مهما من قيمة التوقيع الجديد، وهو ما قد يغري الحارس الرجاوي، الذي يبقى مستقبله غامضا إلى حدود الساعة.

 

يُشار إلى أن أنس الزنيتي صاحب الـ32 عاما، قد دافع على ألوان المغرب الفاسي والجيش الملكي، قبل أن يُوقع في كشوفات الرجاء صيف سنة 2015، كما تألق بقميص المنتخب المحلي في “الشان” الأخير بالكاميرون، كما تم استدعاؤه من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش للمنتخب الأول.