كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

سيدي علي تحتفي بالمغرب وتطلق "بلاد الفن"

سيدي علي تحتفي بالمغرب وتطلق "بلاد الفن"

المغرب, منذ 1 عام و 10 شهر هيئة تحرير

سيدي علي، العلامة التجارية الرمزية للمياه المعدنية الطبيعية منذ 1978، تحتفي بجمال المغرب وموهبة الفنانين المغاربة الشباب بإطلاق إصدار محدود مكون من تسع زجاجات تحت اسم «بلاد الفن».

«بلاد الفن» احتفاء بتراث المغرب ومواهبه. لتصميم هذا الإصدار، استمد ستة فنانين شباب ينتمون للمشهد المغربي المعاصر إلهامهم من ثراء الموروث الطبيعي والثقافي للبلاد. تافوغالت، شفشاون، أصيلة، جبل هبري، أكلمام أزيزا، قصر آيت بن حدو، الصويرة، لكزيرة والداخلة : تسع محطات اختيرت للاحتفاء بها.

ستة نساء ورجال تتراوح أعمارهم بين 20و42 عاًما،من خلفيات وعوالم فنيةمختلفة،مدفوعين بالفضول، الانبهار، الشغف أو الحنين، جعلوا، خلال هذا التعاون الغير مسبوق، من زجاجة 33 سل لوحة لإحياء المناظر الطبيعية العزيزة على قلوبهم، بكل حرية وببصمة شخصية.

«سيدي علي علامة تجارية مغربية فخورة بقيمها المواطنة التي تسعى لتكريسها من خلال مختلف التزاماتها ومبادراتها التضامنية والجمعوية، لا سيما في مجالات التربية والرياضة. اليوم، اختارت سيدي علي، بصفتها مروجا للمواهب الفنية المغربية الشابة، أن تحتفي ببلدنا»، توضح سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل بشركة المياه المعدنية لأولماس.

يُرسخ الإصدار المحدود «بلاد الفن» لسيدي علي رغبة العلامة في إهداء الفنانين منصة أصيلة وفريدة للتعبير من خلال الفن والالتزام من أجل الثقافة. كما يشكل دعوة فنية موجهة للمغاربة، من جميع الأجيال، لإعادة اكتشاف تراثهم وعجائبه، وتشجيع السياحة والصناعات التقليدية المحلية، دون نسيان ترطيب أجسامهم.

تتوفر الزجاجات التسعة المكونة للإصدار المحدود «بلاد الفن» بمختلف نقاط البيع منذ مايو 2022.

للتذكير فإن شركة المياه المعدنية لأولماس شركة مجهولة مدرجة في بورصة الدار البيضاء، تابعة لمجموعة هولماركوم، وهي المنتج والموزع الرائد للمياه المعبأة في المغرب. باعتبارها فاعلا دوليا، تنشط الشركة أيضا بإفريقيا من خلال فرعها E.T.E المتواجد بدولة البنين.

شركة المياه المعدنية لأولماس شركة مغربية مواطنة تسعى لتقديم مشروبات صحية ومنعشة، بمواكبة ثلاثة أجيال من المغاربة في حياتهم اليومية من خلال علاماتها التجارية المميزة. منذ ما يناهز 90 عاما، ظلت شركة المياه المعدنية أولماس تبتكر باستمرار لتقديم منتجات عالية الجودة، وفقا للمعايير الدولية الصارمة.

تلتزم المجموعة بالنمو المستدام والمسؤول، وقد جعلت من تقليص بصمتها البيئية أولوية في صميم أنشطتها. بفضل قوة مبادراتها، تمكنت شركة المياه المعدنية لأولماس من أن تصير عضوا في «الاتفاق العالمي» للأمم المتحدة، والذي يتوصل سنويا بتقارير تفصل التقدم المحرز فيما يتعلق بالمساهمة في أهداف التنمية المستدامة. وقد حصلت الشركة كذلك على علامة المسؤولية المجتمعية للمقاولات من الاتحاد العام لمقاولات المغرب منذ عام 2017.

مادة إشهارية