كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

سيدات المغرب ينهزمن بسداسية أمام ألمانيا في أول مباراة بكأس العالم

سيدات المغرب ينهزمن بسداسية أمام ألمانيا في أول مباراة بكأس العالم

كأس العالم, منذ 9 شهر و 4 أيام هيئة تحرير

انهزم المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم، أمام نظيره الألماني بسداسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين 24 يوليوز 2023، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم التي تحتضن أطوارها بكل من استراليا ونيوزيلندا.

 

و دخل المنتخب الألماني المباراة في المباراة بضغط كبير، قابلته سيدات المغرب بارجوع إلى الخلف والاعتماد على المرتدات الخاطفة الشيء الذي لم ينجحوا فيه.


و جاءت أهداف المنتخب الألماني، من توقيع كل من أليكساندرا بوب في الدقيقة 11' و39'، وكلارا بيوهل  د46'، وحنان آيت الحاج وزينب رضواني د54' و79' بالخطأ في مرمى المنتخب المغربي، وعادت الألمانية ليا شويلر لتسجل الهدف السادس في د90'.

 

ووجد المنتخب المغربي صعوبة كبيرة في التعامل مع أطوار المباراة، خصوصا وأن المنتخب الألماني كان أكثر تحكما في المباراة من كل الجوانب، إذ نجح هذا الأخير في السيطرة على أطوار المباراة بأكملها.

 

وبهذه النتيجة يكون المنتخب الألماني قد كسب أول ثلاث نقاط في مجموعته ويتصدرها فيما تذيلهن "لبؤات الأطلس" المجموعة الثامنة بصفر نقطة، في انتظار مواجهة كولومبيا وكوريا الجنوبية عن نفس المجموعة.