الدوري الإنجليزي الممتاز

ريفالدو ينصح برشلونة بالتخلص من ديمبلي هذا الصيف

ريفالدو ينصح برشلونة بالتخلص من ديمبلي هذا الصيف

إسبانيا منذ 5 شهر و 13 أيام هيئة التحرير

تحدث أسطورة كرة القدم البرازيلية، واللاعب السابق في نادي برشلونة، ريفالدو، عن وضعية ومستقبل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي، داخل تشكيلة الفريق الكاتلوني، بعد الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

و يرى ريفالدو أن أن الميركاتو الصيفي المقبل سيكون فرصة مثالية من أجل التخلص من ديمبلي، سواء ببيعه و إدخاله في أي عملية تبادل، بعدما فشل في إثبات نفسه مع الفريق سواء بغيابه الكثير أو عدم استقرار مستواه.

وقال ريفالدو: : "وقع عثمان ديمبلي مع برشلونة منذ ما يقرب من ثلاث سنوات وكان لديه الوقت الكافي للاستقرار في النادي وإظهار قيمته كلاعب من طراز عالمي، ولا يزال لاعبًا ذا إمكانات كبيرة، لكني أعتقد أن هذا الصيف قد يكون فرصة مثالية لبرشلونة لبيعه أو الدخول في صفقات بعض اللاعبين الذين يلاحقهم برشلونة".

وأضاف البرازيلي: "حظ ديمبلي كان سيئًا مع الإصابات، لكنه كان بإمكانه أيضًا أن يحاول تقديم المزيد في بعض الأحيان. لم يرق إلى مستوى التوقعات ويمكنه إعادة بناء حياته المهنية في نادٍ آخر حيث يشعر بأمان أكبر للعب وتقديم أفضل ما لديه".

وربط ريفالدو فكرته بتوجهات برشلونة خلال الميركاتو الصيفي والتعزيزات التي ينوي القيام بها، خاصة على الجبة الأمامية، قائلا: "يبدو أن برشلونة يحاول التعاقد مع نيمار ولاوتارو مارتينيز، لذا من المحتمل أن يواجه ديمبلي صعوبات في العثور على مكان في الفريق الموسم المقبل، علاوة على ذلك، سيحتاج برشلونة إلى تقليص الفريق للتوقيع على لاعبين جدد، وبالتالي يجب على آخرين المغادرة.