الدوري الإنجليزي الممتاز

ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا بفوز مثير على سوسيداد

ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا بفوز مثير على سوسيداد

إسبانيا منذ 17 أيام و 10 ساعة هيئة التحرير

انتزع فريق ريال مدريد صدارة الليجا عقب إنتصاره على فريق  ريال سوسيداد بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الـ30 ، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " أنويتا "، ورفع ريال مدريد رصيده الى 65 نقطة في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة عن برشلونة، بينما تجمد رصيد 47 نقطة في المركز السادس.


الشوط الأول من المباراة كان سلبياً بالمجمل أداء ونتيجة، حيث انحصر الأداء في متوسط الميدان، وسط حذر شديد بين الفريقي، وفي الدقيقة " 2 " أرسل كارفخال كرة عرضية حولها فينيسيوس بجوار المرمى، ثم وصل الفريقين محاولاتهما لكن دون خطورة حقيقية على كلا المرميين .


وفي الدقيقة " 33 " سدد بنزيما كرة قوية ولكن الحارس أبعدها، وفي الدقيقة " 42 " سدد فينسيوس كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها، مرت الدقائق دون خطورة تذكر، لينتهي الشوط الأول 0-0.


ومع إنطلاقة الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فينسيوس الذي استلم الكرة ودخل منطقة الجزاء قبل ان يسقط داخل منطقة، لينبري لها سيرجيو راموس مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة " 50 "، خرج راموس مصاباً ودخل بدلاً من إيدير ميليتاو.


سدد راموس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها على مرتين، سجل سوسيداد هدف التعادل عن طريق يانوزاي بتسديدة رائعة لكن الغي بداعي التسلل على لاعب سوسيداد المتداخل بالكرة في الدقيقة " 69 "، سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق، كريم بنزيما في الدقيقة " 70 ".


سدد اسحاق كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة " 72 "، خرج جيمس رودريجيز وكريم بنزيما ودخل أسينسيو وماريانو، سجل سوسيداد هدف تقليص الفارق عن طريق، ميكيل مورينو في الدقيقة " 84 " مستغلاً كرة وصلت اليه داخل منطقة الجزاء ليسددها في سقف المرمى.


خرج مارسيلو وفالفيردي ودخل بدلاً منهما ميندي ومودريتش في الدقيقة " 88 "، أهدر ماريانو فرصة سانحة للتسجيل في الدقيقة " 91 "، مرت رأسية لاعب سوسيداد بجانب القائم بقليل، ثم انتهى اللقاء بعدها 2-1.