كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

دورتموند ينتظر العروض بشأن سانشو

دورتموند ينتظر العروض بشأن سانشو

ألمانيا, منذ 4 عام و 3 شهر وكالات

تداولت تقارير صحفية إنجليزية عزم بيير إيميريك أوباميانج مُغادرة فريقه أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على أن يتوجه صوب الدوري الإسباني.

ويعيش أرسنال حالة من التخبط الكبير هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، مع تولي مايكل أرتيتا مهام الإدارة الفنية منذ أسبوع خلفًا للمقال أوناي إيمري.

وبحسب أحد الصحفيين المقربين من الدوائر اللندنية، فإن وكيل أوباميانج قد أبلغ إدارة أرسنال برغبة موكله في الرحيل عن ملعب الإمارات خلال نافذة الانتقالات التي ستفتح أبوابها خلال الساعات القليلة المقبلة.

ريال مدريد هو أحد الفرق المهتمة بخدمات صاحب الـ30 عامًا، في الوقت الذي تضع إدارة برشلونة أيضًا أعينها نصب الدولي الجابوني ليكون بديلًا للويس سواريز في مركز المهاجم الصريح.

صاحب الـ20 عامًا يحظى باهتمام من العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، يتصدرها ريال مدريد وبرشلونة، في الوقت الذي أكدت فيه تلجراف اهتمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أيضًا.

100 مليون جنيه استرليني هي القيمة التي سيوافق عليها دورتموند حال وصول عرض من أحد تلك الأندية، ومن غير المرجح أن يُقبل بما هو أقل من ذلك.

مانشستر سيتي قد يكون له الأفضلية في هذا السباق، حيث بمضمون العقد الذي انضم به سانشو إلى دورتموند، فيحق للسيتي أن يُطابق أي عرض مقدم له وتكون له الأفضلية للظفر باللاعب حينها.

يذكر أن ساشنو قد سجّل هذا الموسم 12 هدفًا وصنع 13 آخرين خلال 24 مباراة خاضها  رفقة أسود الفيستيفاليا هذا الموسم.