كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

خروج مفاجئ لنادي الرجاء الرياضي من دوري أبطال افريقيا على يد تونغيت السينيغالي

خروج مفاجئ لنادي الرجاء الرياضي من دوري أبطال افريقيا على يد تونغيت السينيغالي

المغرب, منذ 3 عام و 3 شهر هيئة تحرير

توقفت مسيرة الرجاء الرياضي بدوري أبطال أفريقيا بعد انهزامه بضربات الترجيح أمام ضيفه تونغيث السنغالي، بعد انتهاء مباراة الذهاب والإياب بالتعادل السلبي صفر لمثله.

 

وأثرت أرضية الملعب على المردود الفني للفريقين، اللذان فشلا في إبراز مؤهلاتهما الفنية وبلوغ المرمى، باستثناء فرصة محمود بنحليب التي مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى تونغيث.

 

وتغاضى حكم المباراة الجزائري إبراهيم لحلو عن ضربة جزاء لصالح الرجاء الرياضي، بعد عرقلة سفيان رحيمي داخل مربع العمليات، لينتهي بذلك شوط المباراة الأول على إيقاع البياض.

 

وفي شوط المباراة الثاني، حاول الرجاء الرياضي التوقيع على الهدف الأول عبر مجموعة من المحاولات التي واجهت أرضية مبللة لم تسمح للرجاويين بتطبيق الأسلوب الذي اعتادوا الاعتماد عليه.

 

ولم تعطي دقائق الشوط الثاني عن أي جديد، لينتهي الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل السلبي، ويمر بذلك الفريقان للضربات الترجيحية.

 

ومنحت ركلات “الحظ” بطاقة العبور للفريق السينغالي، الذي أضاع ضربتي ترجيح، مقابل ثلاث للرجاء الذي فشل لاعبوه محسن متولي، إلياس الحداد ونوح السعداوي من ترجمتها لهدف.

 

وبذلك يغادر “النسور” رحلة دوري أبطال أفريقيا “مبكرا” من بوابة الدور الثاني، في وقت نجح فيه الموسم الماضي في بلوغ المربع الذهبي.