كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ثلاث أسماء يسعى برشلونة جاهداً للتوقيع لها صيفاً

ثلاث أسماء يسعى برشلونة جاهداً للتوقيع لها صيفاً

إسبانيا, منذ 4 عام و 0 شهر هيئة التحرير

واستغلت الإدارة الفنية لفريق برشلونة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) للحديث مع المدرب كيكي سيتين (61 عاماً) والتشاور حول نقائص الفريق واحتياجاته للموسم القادم.

وتحدثت الصحف الكتالونية عن رغبة البلاوغرانا في التعاقد مع مهاجم ولاعب وسط ميدان متعددة الصفات أي يكون قادراً على الافتكاك ويملك مهارات كبيرة في صناعة الهجمة مع الحاجة الملحة لانتداب مدافع محوري شاب يصلح حال التفكك الحاصل في الخط الخلفي للفريق.

بات لاوتارو على أجندة "ميركاتو" فريق برشلونة الإسباني الباحث عن خليفة المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز الذي رحب بقدوم الأرجنتيني.

ويدخل مارتينيز مضمار السباق نحو الانتقال إلى برشلونة بدعم كبير من مواطنه "ليو" ميسي الذي عبّر عن اعجابه في عدة مناسبات بخصال ابن بلده وأن لاوتارو أكد مدى رغبته باللعب دائماً مع أفضل لاعب في العالم في عام 2019 بحسب الـ"فيفا". 

يحاول نادي برشلونة تعزيز خط وسطه بلاعب يملك خصالاً فنية كبيرة وكذلك تحسباً لرحيل راكيتيتش أو فيدال.

يملك الإسباني فابيان رويز إمكانيات بدينة وفنية هائلة وكان قبل رحيله إلى نابولي في عام 2018 محط أنظار الفريق الكاتالوني الذي حاول استقدامه من ريال بيتيس في ذات الموسم.

يسعى الفريق الإسباني للتعاقد مع الفرنسي إيميرك لابورت، لاعب مانشستر سيتي، من أجل إيجاد حل لتقدم جيرارد بيكيه في السن (33 عاماً) وقرب مغادرته للفريق وتكرر الإصابات للفرنسي الآخر صامويل أومتيتي.

يذكر أن برشلونة فشل في عام 2014 في التعاقد مع اللاعب السابق لفريق أتلتيك بيلباو إلا أن المفاوضات تعطلت بسبب ما اعتبرته إدارة الفريق الكاتالوني طلبات مشطة.