كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

المغربي بنعطية يعبر عن سعادته بالعودة إلى مارسيليا من بوابة مستشار رياضي

المغربي بنعطية يعبر عن سعادته بالعودة إلى مارسيليا من بوابة مستشار رياضي

فرنسا, المغرب, منذ 2 شهر و 24 أيام هيئة تحرير

قام الدولي المغربي السابق، المهدي بنعطية، بنشر تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، عبر من خلالها عن سعادته بعودته لفريقه السابق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، لسيشغل مهمة مستشار رياضي.

 

وأكد بنعطية على أنه سيعمل على نقل خبرته وما تعلمه في مساره الكروي إلى فريقه السابق أولمبيك مارسيليا.

 

وقال المهدي بنعطية: "في الماضي لم تتح لي فرصة الدفاع عن ألوان هذا النادي كما كنت أريد، الآن وبعد 20 سنة تم تكليفي بتحد جديد".

 

وأضاف المتحدث نفسه: " سأعمل على نقل خبرتي وما تعلمته في مسيرتي المهنية إلى النادي، أنا على دراية بالأمور، وسأعمل على بذل قصارى جهودي لأضع نفسي في خدمة هذا النادي العظيم".

 

وأعلن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، يوم الخميس 30 نونبر 2023، بشكل رسمي تعاقده مع المهدي بنعطية، للانضمام إلى النادي والعمل مستشارا رياضيا، مشيرا إلى أن اللاعب الدولي السابق سيعمل، بالتعاون مع بابلو لونغوريا، رئيس مجلس الإدارة، وستيفان تيسييه، المدير العالم، على مساعدة النادي في تطوير وتنفيذ استراتيجيته الرياضية، خاصة في الجانب المتعلق باستقطاب أفضل المواهب الرياضية، وتدريبها وتطويرها.

 

جدير بالذكر، المهدي بنعطية استهل مساره الاحترافي مع فريق أولمبيك مارسيليا سنة 2006، غير أنه لم تتح له فرصة خوض أي مباراة مع الفريق الأول.