كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد تألقه الكبير.. الركراكي يقرر استدعاء سفيان الرحيمي لحمل قميص المنتخب المغربي

بعد تألقه الكبير.. الركراكي يقرر استدعاء سفيان الرحيمي لحمل قميص المنتخب المغربي

المغرب, منذ 1 شهر و 14 أيام هيئة التحرير

كشف مصدر خاص لموقع "KOORALIFE"، أن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، قرر توجيه الدعوة للاعب الرجاء الرياضي سابقا، سفيان رحيمي، لحمل قميص "الأسود"، في المباريات القادم، التي ستلعب في التوقف الدولي القادم.

 

وأكد المصدر ذاته أن المتسوى الكبير الذي يقدمه رحيمي رفقة فريقه، جعل الركراكي يغير موقفه من اللاعب، ليضعه ضمن لائحته القادمة للمنتخب المغربي.

 

و تألق اللاعب المغربي، في مجموعة من المباريات رفقة فريقه، كما قدم مستويات كبيرة، حيث كان سببا رئيسيا، في تأهيل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، في مباراة مثيرة على حساب النصر، بعدما سجل 3 أهداف بطريقة رائعة.

 

وكان الركراكي، قد أكد في تصريحات سابقة أن السبب وراء عدم استدعاء رحيمي للمنتخب المغربي، راجع بالأساس لوزنه الزائد، الشيء الذي جعل الجماهير المغربية تستغرب من هذا السبب، خصوصا وأن اللاعب كان في لياقة بدنية جيدة، بالاضافة لأنه كان يقدم مستويات جد مهمة رفقة فريقه.

 

كما أن رحيمي حسب الجماهير المغربية، استحق التواجد ضمن تشكيلة المنتخب المغربي خصوصا في منافسة كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بـ "الكوت ديفوار"، وذلك بعدما كان سفيان بوفال الذي يعلب في نفس مركز سفيان رحيمي، قد تعرض لإصابة خطيرة، أي أنه لم يكن جاهزا بنسبة كبيرة للمنافسة على المستوى القاري، بعد عودته من الإصابة بمدة صغيرة ومع ذلك تم توجيه الدعوة له، وعاد ليصاب من جديد في "كان 2023".

 

جدير بالذكر، أن سفيان رحيمي تفوق على رونالدو، في مباراة الأمس أمام النصر، بعدما تحصل على أعلى تنقيط في المباراة.