كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

برشلونة يخطط للتعاقد مع خليفة الهولندي رونالد كومان

برشلونة يخطط للتعاقد مع خليفة الهولندي رونالد كومان

إسبانيا, منذ 2 عام و 11 شهر هيئة تحرير

يبدو أن نادي برشلونة قرر بالفعل التعاقد مع مدرب جديد ليحل محل الهولندي رونالد كومان، وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق في الأسابيع الماضية، واستغنائه عن لقب الدوري الإسباني لصالح قطبي العاصمة مدريد.

وتُشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة كانت قد وضعت ثلاثة خيارات بديلة في حال الاستقرار على رحيل كومان يأتي في مقدمتها تشافي هيرنانديز وجوردي كرويف ومدرب فريق الرديف جارسيا بيمينيتا.

وبحسب وكالة الأنباء الكتالونية، فإن برشلونة تواصل اليوم مع تشافي هيرنانديز لمعرفة موقفه من تدريب الفريق خلال الموسم القادم، واتفق الطرفان على أن يجلسا على طاولة المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت، أن طاولة المفاوضات ستجمع رئيس النادي خوان لابورتا، وتشافي هيرنانديز بصفة شخصية، بالإضافة إلى بعض المسؤولين أمثال المدير الرياضي ماتيو أليماني والسكرتير الفني رامون بلانيس.

وأوضحت: “غرفة ملابس البارسا وصلت إليها أخبار اختيار تشافي لكي يكون مدرباً خلال الموسم المقبل، واللاعبون ينتظرون حسم الأمر، قبل أن يذهبوا للعب في الكوبا وكأس الأمم الأوروبية الشهر القادم”.

وقام لابورتا بعقد عدة اجتماعات خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعضها مع اللاعبين وحدهم، وبعضها الآخر مع رونالد كومان، وذلك من أجل تحليل الموسم الحالي، وكذلك من أجل التخطيط للموسم القادم.