كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الوداد يواجه سريع وادي زم بغيابات وازنة

الوداد يواجه سريع وادي زم بغيابات وازنة

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر هيئة التحرير

ينهي فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، بمركب بنجلون، برنامجه التدريبي، تحضيرا للمواجهة التي يحل فيها ضيفا على سريع وادي زم، غدا الأربعاء، لحساب الجولة 11 من منافسات البطولة الوطنية.

 

وسيكون فريق الوداد في مواجهته أمام وادي زم، محروما من كل اللاعبين الذين عادوا من رحلة جنوب افريقيا، عندما خاضوا مباراة كايزر شيفز برسم الجولة الخامسة عن دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

 

بعدما حددت وزارة الصحة، مدة الحجر الصحي للاعبي الوداد الرياضي، في خمسة أيام قابلة للتمديد في حال اكتشاف أي حالة إيجابية في صفوف الفريق، خاصة وأنهم يخضعون لفحوصات يومية، للتأكد من سلامتهم من السلالة الجديدة لفيروس كورونا المنتشرة بجنوب إفريقيا.

 

كما يغيب عن صفوف الوداد، كل من طه موريد بسبب خضوعه لعملية جراحية، بعد الاصابة التي كان تعرض لها رفقة المنتخب الوطني للشبان، ومحمد أوناجم الذي يواصل تداريبه الانفرادية بعد الاصابة التي تعرض لها خلال « الديربي » أمام الرجاء الرياضي.

 

وفي المقابل، استعاد الوداد الرياضي، لاعبيه الأجنبيين، ويتعلق الأمر بالليبي مؤيد اللافي والتنزاني سايمون مسوفا، بعد إنهائهما التزاماتهما الدولية، وخاضا أمس الإثنين أول حصة تدريبية جماعية رفقة الفريق الأحمر استعدادا للمواجهة المذكورة .