كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الركراكي يكشف موقفه من العودة للتدريب في البطولة الإحترافية المغربية

الركراكي يكشف موقفه من العودة للتدريب في البطولة الإحترافية المغربية

المغرب, منذ 3 عام و 0 شهر صلاح الدين برطال

كشف وليد الركراكي، المدرب السابق لفريقي الفتح الرباطي والدحيل القطري، عن موقفه في العودة مجددا إلى التدريب في البطولة الوطنية، مبرزا الأسباب وراء اتخاذه قرار التأجيل.

 

وأكد الركراكي في تصريح عبر المباشر بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه اعتذر عن تدريب مجموعة من الفرق الوطنية والعربية والفرنسية، بسبب التزامات عائلية.

 

وكشف المدرب السابق لفريق الفتح، أنه اعتذر عن تدريب مجموعة من الفرق بالبطولة الاحترافية في الفترة السابقة، منذ انفصاله عن فريق الدحيل القطري، والذي توج معه بطلا للدوري القطري، بعدما اختار طواعية الخضوع للراحة بعد أكثر من سبع سنوات من العمل المتواصل رفقة المنتخب الوطني والفتح الرباطي.

 

وأبرز الركراكي، سبب تأجيله بالعودة إلى التدريب، بسبب التزامات عائلية، جعلته يعتذر عن تدريب مجموعة من الفرق الوطنية، آخرها الرجاء الرياضي، مضيفا، أنه لم يتخذ أي قرار يهم مستقبله التدريبي بعد.

 

حيث أشار إلى أنه يعشق فريق المغرب التطواني، كونه ينحدر من تلك المنطقة، وأنه على استعداد تام مستقبلا للإشراف على الفريق وتقديم المساعدة، وانه يعي جيدا الوضعية التي تمر منها أغلب الفرق الوطنية، خاصة بعد التجربة لتي قضاها رفقة الفتح.