كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يضع قدمه الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الرجاء الرياضي يضع قدمه الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

المغرب, منذ 2 عام و 6 شهر خالد انويرة (كوورة لايف)

تمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من تحقيق فوز مهم بهدفين نظيفين على حساب مضيفه أويليرز الليبيري في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية مركب مراكش.

وبالعودة إلى الشوط الأول، فقد بسط رفاق العميد محسن متولي سيطرتهم على مجريات اللعب واحتكار الكرة منذ الدقائق الأولى من المواجهة مع خلق بعض المناورات الهجومية التي لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب، قبل أن يتمكن اللاعب حسين راحيمي من هز الشباك وإحراز هدف السبق للرجاء في حدود الدقيقة 22.

وواصلت العناصر الرجاوية سيطرتها على أطوار اللعب واحتكار الكرة، غير أن ذلك ظل بشكل سلبي خلال مجمل فترات النصف الأول كما ظهر الفريق المغربي بمردود وأداء محتشم، قبل أن ينجح اللاعب محمود بنحليب من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 45، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدفين نظيفين.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، كان الرجاء قريبا من تعزيز النتيجة بهدف ثالث عن طريق اللاعب محمد سوبول، غير أن هذا الأخير لم يحسن التعامل مع الكرة أمام شباك فارغة، ليتفنن رفاقه في تضييع كرات هجومية مماثلة خلال باقي دقائق الشوط الثاني، في الوقت الذي بقي رد فعل عناصر الفريق الليبيري محتشما طيلة الجولة الثانية، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الرجاء بهدفين نظيفين.