كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الرجاء الرياضي يحقق الفوز في مؤجل الدورة 7 أمام اتحاد طنجة

الرجاء الرياضي يحقق الفوز في مؤجل الدورة 7 أمام اتحاد طنجة

المغرب, منذ 3 عام و 2 شهر خالد أنويرة (كوورة لايف)

تمكن الرجاء الرياضي من الفوز على ضيفه اتحاد طنجة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء مساء اليوم، برسم الدورة السابعة من البطولة برو اينوي.

 

ودخل النسور بالتشكيلة التالية: الزنيتي – الهدهودي – الورفلي – جبيرة – مدكور – المكعازي – الوردي – الحافيظي – السعداوي – رحيمي – مالانغو

 

فين اعتمد ادريس لمرابط على الأسماء الآتية: المجهد – الخلاطي – كوناطي – الوهابي – أستاتي – بمعمر – جيد – الصروخ – إجروتن – الشيبي – أكسل

 

ودخل ممثل عاصمة البوغاز في أجواء المباراة منذ البداية، واضعا نصب أعينه مرمى الرجاء، حيث استطاع تهديد عرين أنس الزنيتي في مناسبتين، عبر ضربة رأسية من الغابوني أكسيل ميي، وتسديدة من محمد الشيبي مرت بجواء القائم الأيمن لمرمى الخضر.

 

وتحرك أبناء السلامي بعدها بدقائق، حين رد سفيان رحيمي على تهديدات الضيوف، بتسديدة اصطدمت باستماتة الدفاع الطنجاوي الذي أبعد الكرة لخارج أرضية الملعب.

 

وفي الدقيقة الـ42، ونتيجة لعدة هجمات قامت بها الرجاء ، استطاع نوح وائل السعداوي بضربة رأسية، أن يحول عرضية عبد الإله الحافيظي صوب مرمى الحارس هشام المجهد، معلنا عن أولى أهداف “النسور”.

 

وفي شوط المباراة الثاني، ضغط الاتحاد بكل ثقله في الدقائق الأولى، من أجل التوقيع على هدف التعادل عبر سلسلة من الهجمات التي لم تهتد لدرب المرمى، في حين عمد جمال السلامي، مدرب الخضر للزج بورقة محمود بنحليب من أجل إنعاش الخط الأمامي للرجاء.

 

وكاد أبناء البوغاز أن يوقعوا على هدف التعادل من تسديدة “قوية” لأكسيل ميي، تألق في صدها الزنيتي، قبل أن يرد عليه البديل بنحليب بكرة أرضية اصطدمت في القائم الأيسر للحارس المجهد.

 

وحاول اتحاد طنجة في باقي الدقائق العودة في النتيجة والحيلولة دون تلق هزيمة جديدة، قبل أن يطلق الكونغولي بين مالانغو رصاصة الرحمة على “الزرق” بهدف ثان مستغلا تمريرة حاسمة ثانية من عبد الإله الحافيظي.

 

ورفع الرجاء الرياضي رصيده للنقطة17 ، معززا وصافته للترتيب، وبفارق نقطة واحدة عن الوداد المتصدر، بينما تجرع اتحاد طنجة هزيمته الثالثة في البطولة برو “إنوي” بحصيلة بلغت10 نقاط .