كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الجيش الملكي يواصل سلاسل انتصارته بالبطولة الاحترافية و الضحية اتحاد طنجة

الجيش الملكي يواصل سلاسل انتصارته بالبطولة الاحترافية و الضحية اتحاد طنجة

المغرب, منذ 1 شهر و 26 أيام هيئة التحرير

حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم فوزا ثمينا على مضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، لحساب الجولة 22 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

 

وخرج الشوط الأول بدون أهداف، بعدما فشل الفريقان في التسجيل رغم الفرص التي أتيحت لهما.

 

فيما عرف الشوط الثاني اختلافا كبيرا، بعدما تمكن الجيش الملكي من افتتاح التهديف في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب توميسوتغ أوريبونيي، ليجد لاعبو اتحاد طنجة أنفسهم متأخرين في النتيجة، ومطالبين بالاندفاع أكثر بغية إدراك التعادل، للخروج بأقل الأضرار، بكسب نقطة عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

 

واستمرت الأمور على ماهي عليه إلى غاية الدقيقة 81، التي عرفت تعديل النتيجة من قبل اتحاد طنجة عن طريق اللاعب يوسف شينا، معيدا بذلك المباراة لنقطة البداية، ليبحث مجددا كل فريق عن هدف الانتصار، حيث حاول الطرفان الوصول للشباك للمرة الثانية، دون التمكن من تحقيق المراد، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه للنهاية، تمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب ربيع حريمات من ضربة جزاء، منهيا اللقاء بانتصار فريقه بهدفين لهدف.

 

ويحتل حاليا الجيش الملكي صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 49 نقطة، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه الرجاء الرياضي بأربع نقاط، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 21 في الصف 13، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة المتواجد في الرتبة 14، علما أن العساكر تنقصهم مباراة أمام نهضة بركان.