كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

البنزرتي: " سنهاجم أمام أسيك ميموزا من أجل تحقيق الفوز"

البنزرتي: " سنهاجم أمام أسيك ميموزا من أجل تحقيق الفوز"

المغرب, منذ 1 شهر و 27 أيام هيئة التحرير

كشف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أخر تفاصيل المواجهة التي ستجمع بين فريقه و أسيك ميموزا الإيفواري برسم الجولة الأخيرة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

 

وأكد البنزرتي أن التركيبة الودادية جاهزة لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري، السبت 2 فبراير 2024، في مباراة تجمع الفريقين في ملعب مراكش الكبير.

 

وقال فوزي النزرتي أنه سيعتمد في مواجهة أسيك ميموزا على الهجوم، من أجل إحراز أهداف، مشيرا إلى أن أهم شيء بالنسبة لنا هو الفوز.

 

وفي حال عدم تأهل الوداد الرياضي إلى دور ربع النهائي، قال البنزرتي: "مهما كانت نتيجة الغد، يجب أن نواصل العمل ونعد فريق المستقبل من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة بالولايات المتحدة الأمريكية".

 

وتابع البنزرتي: "جئت متأخرا إلى الفريق، وبالتالي لم نشتغل بأريحية من أجل الإعداد للموسم...قمنا بأخطاء فضيعة جعلت نتائج الفريق متذبذبة، لكن الفريق حاليا أكثر انسجاما وحيوية، وهذا يؤكد المجهود الذي قمنا به في المباريات الأخيرة".

 

وأشار المدرب التونسي إلى أن الوداد الرياضي صار أكثر انسجاما من ذي قبل، مبرزا: "هناك لحمة كبيرة في الفريق وعطاء كبير للاعبين، وهذا الأمر ساهم في عودتنا بالفوز الأخير من بوتسوانا، وبالتالي الحفاظ على حظوظنا في التأهل، ولا خيار أمامنا في مباراة الغد إلا الفوز".