كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

أليجري يعلق على عودة بيانيتش ليوفنتوس

أليجري يعلق على عودة بيانيتش ليوفنتوس

إيطاليا منذ 1 شهر و 16 أيام هيئة تحرير

أشاد ماسيمليانو أليجري بآرون رامسي في دوره الجديد أمام الدفاع مع يوفنتوس ، وأغلق تقارير عودة البوسني ميراليم بيانيتش من خلال الإصرار بأن الويلزي يمكن أن يصبح لاعباً مهماً لليوفي في هذا الدور.

فاز البيانكونيري في مباراة ودية جديدة على مونزا 2\1 ليفوز بكأس بيرلسكوني بهدفين من لاعب خط وسط تح 23 فيليبو رانوكيا والسويدي الدولي ديان كولوسيفسكي.

قال المدرب العائد لليوفي في حديثه لشبكة ميدياسيت: لدى كولوسيفسكي إمكانيات لكنه بحاجة إلى تحسين الكثير..يحتاج لأن يكون أكثر حسماً وفاعلية وعليه أن يتحكم بصورة مختلفة بالكرة.. نيكولو فاجيولي؟ لقد قدم شوطاً ثانياً جيداً وسنقيم مع النادي وضعه”.

استطرد: “لدينا بعض اللاعبين الشبان الذي يفتقرون إلى الخبرة ويشعرون أحياناً بالخجل من ركل الكرة بعيداً ونحن بحاجة لتعليمهم بعض الحيل”.

وعن عودة بيانيتش قال: “لا أعرف عن ذلك..النادي يهتم بالسوق واليوم رأينا أن رامسي لعب بشكلٍ جيد جداً أمام الدفاع، لديه إحساس جيد في هذا الدور”.

وعن موعد عودة رونالدو وباولو ديبالا قال : “وصل رونالدو بحماس مثل الجميع..ديبالي يعاني من مشكلة عضلية في قدمه اليسرى الآن، ولكن سيكون لدينا 20 يوماً إضافية معاً للاستعداد للموسم”.