كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

أبيدال: أستهدف الجمع بين نيمار و لاوتارو في برشلونة هذا الصيف

أبيدال: أستهدف الجمع بين نيمار و لاوتارو في برشلونة هذا الصيف

إسبانيا, منذ 4 عام و 2 شهر أيوب نجمي

تحدث إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة، عن خطط الفريق الكاتلوني هذا الصيف لتدعيم خط الهجوم وإمكانية التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان. 

في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، نُشرت اليوم الأربعاء، قال أبيدال: "نعلم أن الشرط الجزائي هي 111 مليون يورو، لكن الميزانية ليست لدي.. وظيفتي محاولة إقناع اللاعب فقط".

وأوضح أبيدال: "إذا أخبرتني الإدارة بأننا يمكننا القيام بذلك من الناحية المالية، سيتم الأمر.. وإن لم يكن، سيتعين علينا العثور على لاعب آخر"، مضيفا: "هو لاعب يعجبني كثيرًا.. إنه من بين أفضل خمسة أو ستة لاعبين في العالم الآن، لكن هناك لاعبين آخرين في مركزه أحبهم أيضا".

وعن إمكانية عودة نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان، ومحاولة برشلونة ارجاع البرازيلي للكامب نو مرة أخرى، قال أبيدال: "ذلك يعتمد على التخطيط والجنسية وأشياء كثيرة. أقول دائما الشيء المهم بالنسبة لي هو الجانب الرياضي، حيث أحاول تكوين فريقًا أقوى في الصيف المقبل، للوصول إلى أهدافنا.. وجود لاعبين موهوبين مثل لاوتارو ونيمار أو غيرهما، سيكون دائمًا مفيدًا للنادي".

واختتم المدير الرياضي لبرشلونة حديثه، قائلا: "لا أعرف اليوم إذا كان ذلك ممكنًا اقتصاديًا أم لا.. لا أراه مستحيلًا، أبدًا، سنحاول العمل من أجل ذلك، ونأمل في تحقيقه.. وإذا لم يحدث، سنحاول إيجاد الأفضل لتقوية الفريق".