كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

PSG يضغط من أجل تجديد عقد كيليان مبابي

PSG يضغط من أجل تجديد عقد كيليان مبابي

فرنسا, منذ 3 عام و 1 شهر هيئة تحرير

يبذل باريس سان جيرمان قصارى جهده لتجديد عقد كيليان مبابي، حيث يسعى النادي لحسم هذا الملف قبل حلول الصيف، حتى يتمكن من تحديد موقفه من بيع اللاعب وتحقيق استفادة مادية، أو الاحتفاظ به.

 

وحاول باريس سان جيرمان إغراء كيليان مبابي بعدة عروض من أجل التجديد، ولكن اللاعب الفرنسي رفضها، ويعتبر ريال مدريد من أبرز المهتمين بالحصول على خدمات المهاجم الشاب، إلى جانب مانشستر سيتي وليفربول.

 

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن كيليان مبابي رفض جميع العروض التي قدمها له باريس سان جيرمان، وذلك بسبب رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف القادم.

 

وبدأ باريس سان جيرمان يفقد صبره بشأن ملف تجديد عقد مبابي، لأنه إذا احتفظ به خلال الموسم القادم فسيرحل مجاناً في يونيو 2022، وبالتالي سيكون أمام النادي خيار وحيد، وهو عرضه للبيع في الصيف المقبل مقابل مبلغ يتراوح من 150 إلى 200 مليون يورو.

 

وأشار البرنامج المذكور، إلى أن باريس سان جيرمان يضغط على كيليان مبابي بطريقة وحشية من أجل التجديد، لأن النادي يخاف من خسارته في الصيف القادم، خاصةً وأن ليونيل ميسي في طريقه للبقاء في الفريق الكتالوني.

 

وكان رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، قد أكد بقاء كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان للأبد، وذلك عقب تأهل الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة.