كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مدلل مصر يستبعد من ودية تنزانيا

مدلل مصر يستبعد من ودية تنزانيا

مصر, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على إستبعاد محمد صلاح من الودية الأولى للمنتخب أمام تنزانيا والمقرر لها في 13 يونيو الجاري بملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار الإستعداد لكأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو.
 
ويفضل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة أجيري منح الفرصة لتجربة عدد من اللاعبين الآخرين فى هذا المركز خاصة أن صلاح من العناصر الأساسية فى تشكيلة أجيري إلى جانب منحه أكبر فرصة للراحة بعد خوضه العديد من المباريات مؤخراً مع ناديه ليفربول والذى توج معه مؤخراً بدوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو على حساب فريق توتنهام الإنجليزي.

ومن جهة أخرى نشر محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، صورة له فى البحر عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر معلناً بداية فترة الاستجمام والراحة قبل بداية رحلته مع الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الامم الافريقية 2019.

وتسعى أطقم المنتخب المصري، لتجهيز استقبال خاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي الذي سينضم للمعسكر منتصف الأسبوع المقبل، بعد موافقة أجيري علي منحه راحة إضافية بعد وصوله للقاهرة قادمًا من إنجلترا في أعقاب فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريقه الإنجليزي.