كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

بوصوفة يتحدث عن الصعوبات التي تواجه الأسود بمصر

بوصوفة يتحدث عن الصعوبات التي تواجه الأسود بمصر

المغرب, منذ 4 عام و 10 شهر هيئة التحرير
تحدث امبارك بوصوفة لاعب المنتخب المغربي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة منتخب بلاده ضد البنين في الخامسة من مساء غد الجمعة بملعب "السلام"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر.
 
وقال بوصوفة : "جاهزون لمواجهة بنين بدنيا وذهنيا ويجب علينا أن نتحلى بالتركيز لمساعدة المدرب هيرفي رونار في تطبيق أفكاره ... نحن هنا من اجل بلادنا والمباراة مهمة بالنسبة لنا و الاهم هو تحقيق التأهل لمواصلة الرحلة القارية".

وعن الأجواء داخل بعثة الأسود قال بوصوفة . "نعاني من ارتفاع الحرارة في مصر، فالتوقيت يجعل المباريات أصعب، ما يفرض عليك تقديم مجهودات مضاعفة، لكننا نحاول التأقلم مع الجو رغم ان المسألة صعبة ... لكن هذا هو البرنامج و علينا الاستعداد جيدا وبالتالي فالمباراة ستلعب في شوطها الثاني أكيد سيكون الجو أفضل بعد انخفاض درجة الحرارة".
 
وأشاد امبارك بوصوفة قائد المنتخب المغربي، بالملاعب الجيدة و الأرضيات التي اعتبرها بمواصفات عالمية، وهذا أفضل بكثير من العديد من الدول التي نضمت قبل ذلك المسابقة القارية، حسب تصريح بوصوفة.
 
وتنطلق الجمعة منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً في مصر والتي تختتم فعالياتها يوم 19 يوليو الجاري.