كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

علاقة راموس برونالدو المتوترة  يُزكّيها حفل زفاف

علاقة راموس برونالدو المتوترة يُزكّيها حفل زفاف

إسبانيا, منذ 4 عام و 10 شهر وكالات
سيعرف حفل زفاف قائد ريال مدريد الإسباني "سيرجيو راموس"، الأحد المقبل، حضور أكثر من 500 ضيف، من بينهم زملاء حاليين وسابقين في الفريق، لكن نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو ليس مدعوا.

و يرجع هذا، لسبب قديم، وتر العلاقة بين الثنائي راموس ورونالدو، لا سيما بعد مغادرة الأخير لريال مدريد ، متجها للدوري الإيطالي في يوليوز 2018.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سبب عدم دعوة راموس لزميله السابق، إلى حفل زفافه، تعود إلى ما أشيع آنذاك، عن غضب القائد الإسباني، من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من "سانتياغو بيرنابيو".

وبعد فوزه مع ريال مدريد، في نهائي دوي الأبطال، على ليفربول، في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، مما أغضب راموس، الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت "انتزاعا لفرحة النادي بالفوز باللقب".

وسيتزوج راموس، البالغ من العمر 33 عاما، من مقدمة البرامج التلفزيونية "بيلار روبيو"، وذلك في كاتدرائية إشبيلية، الأحد المقبل، بحضور مئات المدعوين من نجوم الكرة وغيرهم.

وسيتزوج راموس أخيرا، صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).