كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

تصريح بانون يستنفر مسيري الرجاء

تصريح بانون يستنفر مسيري الرجاء

المغرب, منذ 4 عام و 11 شهر صادق أمين
عقد المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، إلى جانب طاقم التقني اجتماعا طارئا اليوم بمقر النادي بالوازيس، بطلب من الرئيس جواد الزيات مباشرة بعد عودته من من الديار السعودية حيث أدى مناسك العمرة.

ومن بين أهم المحاور التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع، هو وضعية العميد بدر بانون، خاصة بعد تصريحاته المثيرة بعد مباراة المغرب التطواني بالدوري، والتي أعلن من خلالها عن إمكانية مغادرته خلال الصيف الحالي.

واستنفرت هذه التصريحات جميع مكونات النادي وجماهيره، التي طالب بضرورة الحفاظ على اللاعب وتحصينه بكل الطرق الممكنة، وهو ما عمد إليه المكتب المسير، حيث تم تحديد موعد مع القائد بدر بانون لتحسين عقده وإقناعه بالبقاء داخل الفريق الذي سينافس الموسم المقبل على 4 واجهات.

من جهة أخرى، تطرق المكتب المسير لرحيل يوسف سفري، عن الطاقم التقني للفريق وتعويضه ببوشعيب لمباركي، ليكون مساعدا لباتريس كارتيرون بعد موافقة الأخير، إضافة إلى تقديم مفصل للصفقات الثلاث التي حسمها الرجاء قبل مدة.

جدير بالذكر أن الرجاء أقدم على استعادة خدمات نجمه السابق محسن متولي، إضافة إلى توقيعه مع الكونغولي فابريس نجوما والمالي ساليف كوليبالي، في انتظار حسم المزيد من الصفقات في قادم الأيام.