كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مصير كريستيانو بيد السيتي وليس اليوفي

مصير كريستيانو بيد السيتي وليس اليوفي

إيطاليا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
أشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إلى اقتراب مانشستر سيتي من حسم صفقة انتقال الدولي البرتغالي جواو كانسيلو إلى صفوفه، بعد موافقة يوفنتوس على بيعه مقابل 60 مليون يورو، إذ سيحقق النادي ربحا 30 مليون يورو، لأنه نفس الثمن الذي جاء به من فالنسيا الصيف الماضي.

ومن المتوقع أن يدفع النادي الإنجليزي الرقم المطلوب كاملاً، حيث يريد بيب جوارديولا ضم الظهير الأيمن إلى كتيبته بعد المشاكل الكبيرة التي أظهرها كايل والكر هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن إدارة اليوفي في طريقها للموافقة على رحيل المدافع البرتغالي، فى ظل تواجد اللاعب دي تشيليو، كما يمكن للكولومبى خوان كوادرادو، القيام بأدوار الظهير الأيمن، فى رحيل رحيل كانسيلو.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن إدارة يوفنتوس وجدت بديل كانسيلو سريعاً، حيث تنوي التوقيع مع الإيطالي الشاب كريستيانو بيتشيني مدافع فالنسيا الحالي، والذى سيكلف النادى 20 مليون يورو فقط.

يذكر أن اليوفي سيتجه إلى الإنجليزي كييران تريبير مدافع توتنهام، في حال رفض فالنسيا التفريط في المدافع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما يعد كانسيلو أيضا هدفا لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذى يرغب فى التعاقد معه، من أجل خلافة قائده السابق الإكوادورى انطونيو فالنسيا، الذى رحل عن صفوف اليونايتد مع نهاية الموسم الحالى.