كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

رمضان .. الترجى يخشى من تكرار كابوس الرجاء

رمضان .. الترجى يخشى من تكرار كابوس الرجاء

المغرب, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير

يحتضن ملعب "رادس"، فى الساعة التاسعة من مساء اليوم، الجمعة، المباراة المرتقبة بين الترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا.


ويخشى الترجي التونسي تكرار سيناريو نهائي نسخة 1999، من عصبة الأبطال الإفريقية، عندما فشل فىي الاستفادة من تعادله خارج ملعبه بدون أهداف، أمام الرجاء الرياضي، غريم الوداد، فى لقاء الذهاب، ليتلقى خسارة مؤلمة1بضربات الترجيح 4 / 3 على ملعبه ويصدم جماهيره التى ملأت مدرجات ملعب الملعب الأولمبي بالمنز في ذلك اليوم الرمضاني من شهر دجنبر لسنة 1999.

ويكفى الترجى التونسي التعادل السلبي فى مباراة اليوم لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى، بينما يحتاج الوداد البيضاوى للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 1/1 لاعتلاء منصة التتويج وحصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق وأن توج باللقب عامي 1992 و2017.

ويفتقد الترجي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي شمس الدين الذوادي وغيلان الشعلالي، والحارس معز بن شريفية، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، بينما يعاني الوداد من غياب عميده إبراهيم النقاش بسبب حصوله على بطاقة حمراء في لقاء الذهاب، بالإضافة إلى المدافع أشرف داري لتراكم البطاقات.

وكانت مباراة الذهاب التىي جمعت الفريقين الجمعة الماضي بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.