كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الناصيري:" لديهم أسبوع لتغيير النتيجة لأن الحكم ظلمنا و الڤار لم يُنصفنا"

الناصيري:" لديهم أسبوع لتغيير النتيجة لأن الحكم ظلمنا و الڤار لم يُنصفنا"

المغرب, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
بعث نادي الوداد الرياضي بلاغا شديد اللهجة، إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم والاتحاد الدولي لكرة القدم، يحتج من خلاله النادي الأحمر على قرارات الحكم المصري، جريشة، والذي قاد الجمعة الماضية، لقاء ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي التونسي والوداد الرياضي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد اللع بالرباط، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي هدف في كل مرمى.

وجاء في البلاغ أن إدارة الوداد الرياضي، طالبت الاتحادين، باحتساب هدف أيوب العملود المسجل مع مطلع الشوط الثاني، والملغى بدعوى أن الكرة لمست يد اللاعب الودادي الحداد، بعد لجوء الحكم المصري جهاد جريشة إلى تقنية "الفار"، وكذا إلغاء البطاقة الصفراء، التي تلقاها مدافع الفريق أشرف داري، مع الطعن في عدد الدقائق المحتسبة كوقت بدل ضائع والمنحصرة في 4 دقائق، بعد أن توقفت المقابلة أكثر من ذلك حسب البلاغ.

واعتبر الوداد، أن الأخطاء التحكيمية كانت مؤثرة وساهمت بشكل كبير في الإبقاء على نتيجة التعادل، خاصة مع عدم احتساب ضربة جزاء للوداد بعد لمس مدافع الترجي الكرة بيده في منطقة العمليات.

ومن المنتظر أن تجرى مباراة الإياب بين الوداد والترجي، يوم الجمعة القادم، بملعب رادس، حيث، يدافع الترجي عن الدفاع عن لقبه، وهو حامله الموسم الماضي، فيما يبحث الفريق المغربي عن ثالث ألقابه في دوري أبطال إفريقيا.