كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

راموس يطلب من بيريز الرحيل مجانًا

راموس يطلب من بيريز الرحيل مجانًا

إسبانيا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب الإسباني سيرجيو راموس، قائد دفاع نادي ريال مدريد الإسباني، طالب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز السماح له بالرحيل هذا الصيف.

أكد برنامج «لوس خوجونيس» الذي تبثه إذاعة «لا سيستا» الإسبانية أن راموس طالب من فلورنتينو بيريز السماح له بالرحيل عن النادي الملكي بشكل مجاني،بحديثه المباشر مع وقوله: "اعطني خطاب الحرية"، حيث يرغب في الانضمام إلى الدوري الصيني، في تأكيد لما نشرته صحيفة «آس» يوم الجمعة الماضي، أن قلب دفاع منتخب إسبانيا وصله عرضا مغريا للغاية من أحد أندية الدوري الصيني.

وكان هناك اجتماع بين أربعة أشخاص داخل أحد مكاتب البيرنابيو، حضره اللاعب ذاته سيرجيو راموس وأخوه ووكيل أعماله رينيه راموس ومحاميه جوليو سن ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، حيث جاء رد هذا الأخير بطريقة سلبية، قائلا له: "لا يمكنك الرحيل، ولا يمكن لريال مدريد أن يقدم قائده كهدية".

وتوثرت الأجواء بين راموس وبيريز في الأشهر الأخيرة، خاصة بعد الإقصاء أمام أياكس بدوري أبطال أوروبا، ما دفع قائد الميرينغي للتفكير في تغيير الأجواء رغم أن لديه لديه عقدا يربطه بالنادي الملكي حتى عام 2021 بشرط جزائي بقيمة 800 مليون يورو.