كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

إنجاز أتالنتا يجتاح الصحف الإيطالية

إنجاز أتالنتا يجتاح الصحف الإيطالية

إيطاليا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على إنجاز فريق أتالانتا التاريخي، بالتأهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بالموسم المقبل، للمرة الأولى في تاريخه.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "أتالانتا يصنع التاريخ، وإنتر ميلان يهز سان سيرو، كلاهما وصل إلى دوري أبطال أوروبا بعد مباريات مجنونة.. وميلان يفشل".

وأضافت "كيتا وناينجولان، وسوبر هاندانوفيتش يحسمان تأهل الإنتر، وإمبولي يقدم مباراة كبيرة لكنه يخسر ويهبط لدوري الدرجة الثانية.. وفي بيرجامو هناك حفلة، عادوا ضد ساسولو وأنهوا الموسم بالمركز الثالث، وسيلعبون بالأبطال للمرة الأولى".

وتابعت: "جاتوزو يفوز على سبال لكنه يحتل المركز الخامس المؤهل لليوروباليج.. اليوم قد يغادر ليوناردو ويعود لباريس سان جيرمان".

وختمت: "كارثة إيكاردي.. تعرض لصافرات استهجان، والبطل دي روسي ودموع في روما.. وخاتمة مريرة ليوفنتوس".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "كونتي في دوري الأبطال، سباليتي يقدم هدية لأنطونيو بفوزه على إمبولي بعد مباراة مجنونة.. وأتالانتا في المركز الثالث، بينما ميلان يتأهل للدوري الأوروبي".

فيما عنونت صحيفة "توتو سبورت": "تاريخي: أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بعد إطاحته بساسولو 3ء1.. وإنتر ميلان يعاني أمام إمبولي الرائع لكنه يحقق الهدف في النهاية.. وفوز ميلان على سبال ليس كافيًا، هو الآن في الدوري الأوروبي في انتظار الحكم الصادر من اليويفا في قواعد اللعب المالي النظيف".

وتابعت "يوفنتوس وساري، يا له من نهائي.. يوم الأربعاء، اشتباك مع آرسنال في نهائي الدوري الأوروبي، ثم اجتماع بين المدرب وتشيلسي".