كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

تطور جديد في قضية الاغتصاب التي تلاحق رونالدو يعجل باستدعاءه

تطور جديد في قضية الاغتصاب التي تلاحق رونالدو يعجل باستدعاءه

إيطاليا, منذ 4 عام و 11 شهر هيئة التحرير
شهدت قضية الاغتصاب التي تلاحق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من قبل الأميركية كاثرين مايورغا، تطورات جديدة.

فحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن محامي كاثرين مايورغا أصبح الآن بإمكانه تتبع العنوان الكامل لمنزل رونالدو في إيطاليا، بعد موافقة السلطة المركزية على تقديم هذه المعلومات تحت ضغط الاستدعاء ات والشكاوى، بعدما رفض محامو الدون و في وقت سابق الكشف عن أي تفاصيل عن محل إقامته.

ومن المتوقع أن يتم إرسال أمر باستدعائه في غضون الأسبوعين المقبلين، كما يشير التقرير، بمجرد اكتمال ترجمته إلى عنوان "الدون" لاستدعائه.

وسمح قاض أميركي بمهلة لمدة 180 يوما لفريق محامي مايورغا من أجل العثور على عنوان رونالدو بعد أن فشلوا في البداية في العثور على منزله، وذلك لاستدعائه، خاصة أن السجلات كانت تختفي عندما يبحث عن أي شيء يخص كريستيانو، بعد أن تم حجب سجلات ممتلكات النجم البرتغالي بواسطة السلطات في إيطاليا.

وعيّن مهاجم يوفنتوس الإيطالي، المحامي ديفيد تشيسنوف، الذي يعرف باسم محامي المشاهير، لتولي الدفاع عنه أمام هذه مزاعم الاغتصاب المتزايدة التي تلاحقه.

وكانت عارضة الأزياء السابقة، كاثرين مايورغا، اتهمت الدون باغتصابها في أحد فنادق مدينة لاس فيغاس الأميركية عام 2009، وقالت إنها تعاني "الاكتئاب وتوتر ما بعد الصدمة" التي تلت الجريمة المزعومة.

ورفعت مايورغا دعوى على رونالدو أمام إحدى محاكم ولاية نيفادا الأميركية، وقال محاميها إنها ستسعى إلى إسقاط اتفاق تسوية تزعم التوصل إليه مع "الدون" دفع الأخير بموجبه 375 ألف دولار لها.

من جانبه، رد رونالدو قائلا إنه مرتاح الضمير وسينتظر نتائج أي تحقيقات، وكتب على حسابه في تويتر "أنفي تماما الاتهامات الموجهة ضدي. الاغتصاب جريمة فظيعة تتعارض مع كل شيء أؤمن به".