كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

فريدريك هيرميل: مبابي سيوقع بالتأكيد لريال مدريد هذا الصيف

فريدريك هيرميل: مبابي سيوقع بالتأكيد لريال مدريد هذا الصيف

إسبانيا, منذ 4 عام و 11 شهر عماد مضماضي
كشف موقع "butfootballclub" الفرنسي، أن الصحفي الشهير "فريدريك هيرميل"، قد صرح بأن قرار مغادرة الفرنسي "مبابي"، لباريس سان جيرمان و الإنضمام لريال مدريد، الذي كان يمزح بشأنه لسنوات، لن يكون مفاجئا.

و حسب ذات الموقع: " فمنذ أن أدلى كيليان مبابي، بتصريحاته الجدلية، يوم الأحد الماضي، في حفل توزيع جوائز "UNFP" ، فهناك من يعتقد أن المهاجم الفرنسي، يحاول ببساطة، اكتساب المزيد من الوزن داخل النادي الباريسي، و أيضا أولئك الذين يعتقدون أنه بدأ مسألة جسِّ النبض لـلذهاب إلى ريال مدريد".

و كتب هيرميل في عمود بصحيفة آس الإسبانية: "مبابي يريد التوقيع لريال مدريد و لا نادٍ غير ريال مدريد، إنه أكثر من واضح بشأن هذا الأمر، لهذا السبب لم تكن تصريحاته يوم الأحد خطأ، ولا تعبيرًا عن غضب مؤقت، بسبب نهاية الموسم الرهيب للبي س جي. إنها جزء من استراتيجية مدروسة لمغادرة النادي هذا الصيف. و خطة المهاجم الفرنسي، ووالديه المؤثرين، تتمثل في إبداء بعض الاهتمام لريال مدريد، للحصول على راتب أفضل في باريس".

جدير بالذكر، أن ريال مدريد، يريد خطف أحد نجوم باريس سان جيرمان، مبابي أو نيمار، هذا الصيف، لتعزيز التركيبة البشرية للفريق، بعد موسم لم يحقق خلاله النادي الملكي أي لقب.