كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ألديرفيريلد : أنا جزء من تاريخ أياكس وأفتخر بتوتنهام

ألديرفيريلد : أنا جزء من تاريخ أياكس وأفتخر بتوتنهام

إنجلترا, منذ 4 عام و 11 شهر وكالات
أكد توبي ألديرفيريلد، نجم توتنهام، اليوم الأربعاء، أن من حق فريقه الاحتفال بالفوز الثمين على أياكس الهولندي، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يبدأ التفكير في المباراة النهائية التي يلتقي فيها ليفربول.

وتأهل توتنهام إلى النهائي بهدف اعتباري، حيث تعادل الفريقان 3 / 3 في مجموع المباراتين نظرا لفوز أياكس 1 / صفر ذهابا على ملعب توتنهام الأسبوع الماضي، لكن توتنهام كان الأكثر إحرازا للأهداف خارج ملعبه.

وأوضح ألديرفيريلد، الذي لعب لأياكس قبل سنوات: "أفتخر بشدة لأنني جزء من تاريخ أياكس، ولكني أفتخر أيضا لأنني لاعب في توتنهام".

وعن المباراة اليوم، قال اللاعب: "كانت مواجهة معقدة على كل المستويات، خاصة على المستوى الذهني، لا سيما وأن شباك الفريق استقبلت هدفين في الشوط الأول، وأصبح توتنهام مطالبا بتسجيل 3 أهداف".

وأشار ألديرفيريلد إلى أن توتنهام أظهر أداء رائعا على المستوى الذهني، ليس في هذه المباراة فحسب، وإنما على مدار موسم شاق وطويل.

وقال: "أياكس قدم عرضا راقيا في الشوط الأول، وكان يجب أن نظهر لهم كثيرا من الاحترام، نجحنا في قلب المباراة لصالحنا في الشوط الثاني".

وقلب توتنهام تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 2 على أياكس في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم، بإياب الدور قبل النهائي للبطولة.