كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

زيدان يغازل بوغبا وهازارد

زيدان يغازل بوغبا وهازارد

إنجلترا, منذ 5 عام و 0 شهر وكالات
أبدى مدرب ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، اليوم الجمعة، تقديره لـ "اللاعب الرائع" البلجيكي، إدين هازارد، المرتبط حاليا مع تشلسي الإنجليزي ومحط تقارير صحفية منذ أشهر عن احتمال الانتقال إلى الفريق الملكي.

وتعليقا على سؤال بشأن نجم المنتخب البلجيكي، قال زيدان في مؤتمر صحفي :"ما يمكنني قوله هو أنه لاعب أقدره، والجميع يعلم ذلك، سبق له أن لعب مع ليل الفرنسي، وتابعته كثيرا وأعرفه شخصيا ... لكن لا جديد بشأن رأيي به كلاعب: هو لاعب رائع".

ورفض رفض التطرق إلى ما إذا كان النادي الملكي سيحاول التعاقد مع صانع الألعاب البلجيكي، مكتفيا بالقول: "لن أدلي برأيي الخاص، سنتحدث بهذا الشأن في نهاية الموسم الحالي أو بداية الموسم المقبل".

ومن جهة أخرى عبر مدرب ريال مدريد، عن رغبته في ضم مواطنه بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى تشكيلة النادي الملكي، إذ أكد إعجابه باللاعب وبأدائه في الملاعب، كما فتح زيدان الباب أمام احتمال ضم بوغبا.

وقال زيدان في نفس المؤتمر الصحفي : "أحب اللاعب كثيرا، هذا أمر ليس جديدا، فنا أعرفه شخصيا، ولهذا السبب أتكلم عنه بشكل طبيعي". 

وأضاف : "إنه بالفعل لاعب مختلف، يقدم ما يستطيع لاعبون قلائل تقديمه على أرض الملعب، إنه قادر على القيام بكل شيء، هناك لاعبو وسط يعرفون كيف يدافعون بشكل جيد جدا وآخرون يعرفون كيف يهاجمون جيدا".

وجاء كلام زيدان بخصوص بوغبا وهازارد، ردا على سؤال حول مشاريع زيدان الجديدة في طلب أسماء كبيرة في الميادين الأوروبية لتعزيز صفوف النادي الملكي الذي يمر في الظرف الحالي بفترة فراغ، بسبب تراجع نتائجه هذا الموسم.