كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

الساحر ساري يبعد هازارد نهائيا عن ريال مدريد.

الساحر ساري يبعد هازارد نهائيا عن ريال مدريد.

إنجلترا, منذ 5 عام و 7 شهر هيئة التحرير

لم يكن حتى اكثر المتفائلين من جماهير تشيلسي يتوقع ان يستطيع المدرب ماوريزيو ساري تحقيق هذه الانطلاقة القوية بالبريمر ليغ مع البلوز .


الصحافة الانجليزية اشارت الى نجاح ساري في خلق جو رائع في غرفة ملابس البلوز ، الشىء الذي انعكس ايجابيا على آداء الفريق .

صحيفة "the sun " الانجليزية نشرت مقالا بعنوان " ساري ينجح في تحقيق ما فشل فيه كل المدربين الذين تعاقبو على الفريق في العشرين سنة الأخيرة ". كما تحدثت عن روح اللاعبين تحت قيادة المدرب الذي اصبح يلقب بالساحر ، و على راسهم الدولي البلجيكي ايدين هازارد الذي اصبح يقدم مستويات رائعة منذ انطلاقة الموسم .

هازارد اصبح هذا الموسم متألقا يبدي سعادة بالغة في التواجد على ارض الميدان لقيادة الفريق نحو الفوز ، ليصير بذلك هاجس الرحيل الذي طالما أرقه خلال المواسم الثلاث الماضية يتلاشى يوما بعد يوم ، بل هناك أخبار تروج حول رغبة هذا الأخير في تجديد عقده مع تشيلسي.

قناة سكاي سبورت تحدثت تحت خانة "سري للغاية" ان مالك الفريق الميليادير الروسي رومان ابراهاموفش يعتزم مفاجأة الجميع بمراجعة جذرية لبنود عقد نجمه الاول هازارد سواء من حيث المدة او من حيث الامتيازات المادية ، تجعل هذا الاخير في مصاف الثلات لاعبين الافضل اجرا في العالم ، وذلك قبل بداية الميركاتو الشتوي ، ليدق آخر مسمار في نعش آمال ريال مدريد في الحصول على خدمات النجم البلجيكي المتألق .