كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

يوفنتوس يتحرك مبكرا لتعويض رحيل غونزالو هيغواين

يوفنتوس يتحرك مبكرا لتعويض رحيل غونزالو هيغواين

إيطاليا, منذ 3 عام و 11 شهر هيئة التحرير

انطلق نادي يوفنتوس الإيطالي في إعداد العدة للموسم القادم من خلال دراسة بعض التعاقدات المحتملة التي قد يبرمها الفريق في "الميركاتو" الصيفي.

وتصدر رحيل المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين عناوين صحيفة "توتوسبورت" والتي نقلت عن صحيفة "واشنطن بوست" اهتمام فريقي لوس أنجليس غالاكسي ودي سي يوناتيد بالتعاقد مع اللاعب. 

ويعول المسؤولون في إدارة لوس أنجليس غالاكسي على وجود مدرب أرجنتيني في الفريق، غويرمو باروس سكيلوتو، لكسب ود هيغواين في المقابل يملك فريق دي سي يونايتد نقطة جذب كبيرة بوجود أخ غونزالو، فريديريكو (35 عاماً)، مع الفريق الذي يلعب معه منذ أذار/مارس 2020. 

في المقابل، أشارت الصحافة الإيطالية بأن عقد غونزالو (32 عاماً) مستمر لعام آخر وأنه لا يفكر في مغادرة فريق السيدة العجوز وأنه قد لا يلعب في الـMLS لأنه عبر مراراً عن حلمه بإنهاء مسيرته في فريق ريفر بليت الأرجنتيني.  

وأشار ذات المصدر بأن فابيو باراتيسى، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، يحاول ايجاد طريق للتعاقد مع المهاجم البولندي لفريق نابولي، أركاديوش ميليك.

إلا أن مهمة انهاء صفقة التعاقد مع البولندي، الرافض لتجديد عقده الذي ينتهي في عام 2021، لن تكون سهلة لأن أتلتيكو مدريد الإسباني يسعى وراء كسب توقيع اللاعب من خلال ترك دييغو كوستا الرحيل إلى الجنوب الإيطالي كما أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس يشترط 50 مليون يورو زائد بعض اللاعبين. 

وأشارت صحيفة "توتوسبورت" بأن يوفنتوس قد يضطر للاستغناء عن خدمات دانييلي روغاني ولوكا بيليغريني، المعار إلى كالياري، والأرجنتيني كريستيان روميرو، المعار إلى جنوى، من أجل انتداب ميليك. 

كما يدرس فابيو باراتيسى إمكانية تعزيز الرصيد البشري للفريق بانتداب المهاجم المكسيكي لفريق وولفرهامبتون الإنكليزي، راؤول خيمينيز.