كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

ميسي لهذا ألعب بشكل أفضل في البيرنابيو وهازارد لا يستطيع تعويض رونالدو

ميسي لهذا ألعب بشكل أفضل في البيرنابيو وهازارد لا يستطيع تعويض رونالدو

إسبانيا, منذ 4 عام و 4 شهر هيئة التحرير

تحدث قائد برشلونة الإسباني ونجمه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن مباراة الكلاسيكو المنتظرة يوم غد الأربعاء والتي يحل فيها ريال مدريد ضيفا على البلوغرانا في ملعب الكامب نو، وعن الفرق بين أدائه داخل وخارج معقل الفريق الكاتلوني.

وقال ميسي، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لماذا أنت أفضل في مباريات الكلاسيكو بسانتياجو برنابيو؟ عندما نلعب في معقل الريال تكون هناك العديد من المساحات، لأن المنافس يهاجمنا بشكل أكبر".

وأضاف: "أما في كامب نو فإنهم يلعبون بشكل مختلف، حيث يظلون في الخلف قليلًا، ويحدث تقارب بين الخطوط مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لأن الفريق به لاعبون أصحاب سرعة في الخط الأمامي".

وتابع: "في البرنابيو نلعب 90 دقيقة متساوية بين الفريقين، بينما هنا في كامب نو تصبح المباراة أكثر تعقيدًا ومغلقة بشكل أكبر".

وتحدث النجم الأرجنتيني عن غياب إيدين هازارد عن الكلاسيكو، والمقارنات التي تضع البلجيكي كمعوض للبرتغالي كريستياني رونالدو.

وقال ميسي: "هل هازارد قادر على تغطية الفراغ الذي تركه كريستيانو؟ إنه يملك الكثير من الجودة ويعد لاعبًا مختلفًا ويمكنه ازعاج الدفاع، ولكنني أعتقد أنه مختلف عن رونالدو ولديه صفات أخرى. كما أنه من الصعب جدًا تعويض كريستيانو، لكن إيدين لاعب رائع".