كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاكل جاريدو مع الرجاء تتكرر مع نجم الساحل والرحيل بات قريبا

مشاكل جاريدو مع الرجاء تتكرر مع نجم الساحل والرحيل بات قريبا

تونس, منذ 4 عام و 3 شهر هيئة التحرير

بات الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي التونسي على مشارف الرحيل عن تدريب جوهرة الساحل ، في ظل وجود أصوات تطالب برحيله داخل "ليتوال" وهي ما تشير إلى أن أيامه في النادي أصبحت قليلة على الرغم من تقياد النجم نحو التأهل إلى دور الثمانية الإفريقي كأول المجموعة.
وتوترت علاقة جاريدو بزملاء ياسين الشيخاوي فيما ساهم تذبذب أداء ونتائج الفريق في تدهور علاقته بالجماهير التي شنت حملات تدعوه للرحيل رغم العبور إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وحسب موقع 24 فوت التونسي فإن جاريدو يشعر أنه غير مرغوب بين فريق جوهرة الساحل سواء تعلق الأمر باللاعبين أو مجلس الإدارة، وهو ما يفسّر تصريحاته بعد مواجهة أضعف فرق دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بلاتينيوم الزيمبابوى.

وهاجم جاريدو مجلس رضا شرف الدين بعد نهاية مباراة بلاتينيوم بتصريحات تعكس توتّر العلاقة واقتراب توديعه لزملاء أمين بن عمر حيث تحدث المدرب عن تأخر صرف أجور لاعبيه لتبرير ضعف المردود والأداء المهزوز.

ورغم التكهن بأن أيام جاريدوأصبحت معدودة فيما ذهب بعض إلى التأكيد على أن استمراره حتى كلاسيكو يوم الثلاثاء أمام الصفاقسي وقد تكون الفرصة الأخيرة.