كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب فرنسي جديد لقيادة حسنية أكادير

مدرب فرنسي جديد لقيادة حسنية أكادير

المغرب, منذ 4 عام و 2 شهر هيئة التحرير

توصل المكتب المسير لفريق حسنية أكادير لاتفاق نهائي مع المدرب الفرنسي ريني لوبيلو، للإشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة القادمة، خلفا للمدرب المقال امحمد فاخر.

وحضر لوبيلو، الحصة التدريبية التي خاضها الفريق السوسي، رفقة الحبيب سيدينو ، رئيس حسنية أكادير، يوم أمس، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بضيفه النصر الليبي، وتم تقديمه للطاقم التقني واللاعبين.

واتفق الطرفان على كافة تفاصيل العقد الذي سيربطهما، بعد جلسة جمعت المدرب بسيدينو، بعد زوال اليوم أمس الأربعاء بمقر النادي، من أجل قيادة الفريق الأول حتى نهاية الموسم الجاري، مع شروط يتضمنها استمراره في منصبه تتحدد بنتائجه في الدوري والكونفيدرالية.

وكان حسنية أكادير قد استهل موسمه مع المدرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي، الذي أقيل بعد خسارة لقب كأس العرش أمام الاتحاد البيضاوي المنتمي للدوري الثاني، قبل إسناد المهمة لمحمد فاخر ثم أوشريف.

ويبدأ لوبيلو عمله مع الفريق الأكاديري انطلاقا من اليوم الخميس، ليكون بذلك المدرب الرابع للحسنية هذا الموسم، بمساعدة من الإطار الوطني مصطفى أوشريف والاحتفاظ بكل أعضاء الطاقم التقني الذي اشتغل مع ميغيل غاموندي وامحمد فاخر.

ولا يتوفر الإطار الفرنسي على سيرة ذاتية غنية بالألقاب، إذ سبق له أن أشرف على عدة أندية فرنسية وإفريقية، من بينها النجم الرياضي الساحلي التونسي الذي حقق معه نتائج جيدة.